رئيس التحرير

تعرف على أحمد الملط أهم رجل أعمال في مجال العقارات

الأحد 21-04-2024 21:45

كتب : احمد زينهم 

حقق رجل الأعمال أحمد الملط شهرة كبيرة بعد نجاحه في مجال العقارات، فقرر أن يسلك طريقًا جديدًا للنجاح بافتتاح سلسلة فروع صالون ليل بمحافظة الإسكندرية.

وفي لقاء خاص مع المهندس محمد خميس مدير فروع شركة الموفق العقارية ومدير مكتب رجل الأعمال أحمد الملط قال أنه بعد افتتاح فرعين لصالون ليل في مناطق كامب شيزار و سموحة بمحافظة الإسكندرية، وسيتم افتتاح 6 فروع أخرى حتى نهاية عام 2025 بالإسكندرية ثم الانتقال إلى باقي المحافظات.

وأكد أن هناك خطة تم الاتفاق عليها فيما يتعلق بسلسلة الفروع، والتي ستنتقل من الإسكندرية إلى القاهرة لتوسيع السلسلة وتحقيق المزيد من النجاح.

ولم تتوقف أنشطة أحمد الملط عند تشييد وإنشاء مشاريعه الخاصة فقط، بل أصبح أيضا أحد قادة المجتمع المدني الذي يساعد في تفعيل المشاريع الخدمية التي يشارك فيها مع غيره من رجال الأعمال ورواد المجتمع المدني والعمل الخيري.

ويعتبر رجل الأعمال أحمد الملط من أهم رجال الأعمال في مجال العقارات التجارية والسكنية في مصر، ولد في محافظة الإسكندرية، حيث يعتبر رجل الأعمال هو الشخص الذي يمتلك المهارات والمعرفة اللازمة لإدارة الأعمال التجارية وتحقيق النجاح في الأعمال التجارية.

اضف تعليق