رئيس التحرير

عراقى يطمأن جماهير الأهلى  على هذا الثنائي قبل لقاء الوداد المغربي فى القاهرة

الإثنين 29-05-2023 18:56

زف  محمد عراقي ، الناقد الرياضى بجريدة اليوم السابع، بشرة خير لجماهير الأهلي تتعلق بالثنائي المصاب محمد الشناوي وحمدي فتحى، ومدى إمكانية لحاقهما بمواجهتى الوداد المغربي فى نهائي دوري أبطال أفريقيا وتحديد لقاء الذهاب فى القاهرة المقرر له يوم الأحد المقبل  .

وقال عراقي ، فى مداخلة هاتفية لبرنامج الكرة السمرا  مع الإذاعية نجلاء حلمى على إذاعة الشباب والرياضة 108 اف أم، أن الشناوي ، المصاب بقطع فى  السمانة يبذل قصارى جهده ويسابق الزمن  للحاق بمباراة الأحد من خلال إداء التدريبات التأهيلية والتقويات على ثلاث فترات يوميا ، مشيرا إلى أن الحارس الدولى سيتواجد في تدريب الأهلي ، بعد ثلاث أيام.

اما فيما يتعلق بحمدي فتحي ، فهو يعاني من تمزق خفيف في  العضلة ويحتاج راحة فقط حتى يكون جاهز للعب في لقاء الذهاب امام الوداد المغربي ، وفقا لتصريحات الدكتور أحمد ابو عبلة ، طبيب الفريق .

وكشف عراقي ، أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأهلي،  حذر لاعبيه قبل لقاء سيراميكا كليوباترا، المقرر إقامته مساء اليوم  من الإلتحامات والتهور في التدخلات مشيرا إلى أن الخواجة السويسري، تركيزه منصب على مواجهتى الفريق المغربي وهو ما قد يجعله لا يعتمد على العناصر الأساسية في لقاء سيراميكا كليوباترا  .

التعليقات مغلقة.